من المؤكد أن زراعة الأسنان تعتبر إحدى الحلول الرائعة لإصلاح الأسنان التالفة أو المفقودة، ولكن قد يكون السعر باهظًا نوعًا ما بالنسبة لبعض الأشخاص؛ لذلك تُقدم في مركز أرتي سمايل أفضل خيارات زراعة الاسنان بالتقسيط فى مصر لكي نجعل هذه الخدمة متاحة وميسورة التكلفة للجميع. 

في هذه المقالة سنقوم بالحديث عن زراعة الاسنان بالتقسيط فى مصر، وسوف نستعرض أبرز المزايا والعيوب لتقنية زراعة الأسنان، وإجابات على بعض الأسئلة المتكررة حول هذا الموضوع، وذلك مع الدكتور محمد الديداموني ـ استشاري جراحة اللثة وزراعة الأسنان ـ والحاصل على زمالة الاتحاد الدولي لزراعة الأسنان ـ فتابعوا معنا القراءة. 

ما هي تكلفة زراعة الأسنان بالتقسيط في مصر؟

تختلف تكلفة زراعة الأسنان بالتقسيط في مصر حسب عدة عوامل، بما في ذلك:

  • عدد الأسنان التي يتم زراعتها.
  • نوع دعامات الأسنان المستخدمة.
  • خبرة الطبيب.
  • التكلفة في العيادة.

بشكل عام، يتراوح سعر زراعة الأسنان بالتقسيط في مصر بين 8.000 و16.000 جنيه مصري.

الخدمات المتاحة لزراعة الاسنان بالتقسيط فى مصر

تتوفر الخدمات المتاحة لزراعة الاسنان بشكل واسع ومتنوع يمكن الحصول على هذه الخدمة في افضل عيادات اسنان بالتقسيط والهدف منها هو تسهيل الوصول لتقنية زراعة الأسنان الحديثة والاستفادة منها بدون الحاجة لدفع مبلغ كبير مقدمًا.

 كما أن البعض يميل إلى اختيار الدفع بالتقسيط لسهولة التعامل مع الدفعات الشهرية، ومن الممكن تصل فترة التقسيط إلى 12 شهرًا في بعض العيادات.

التكلفة المتوقعة لزراعة الاسنان بالتقسيط فى مصر 

يوجد بعض العوامل تقوم بالتأثير على تكلفة زراعة الاسنان بالتقسيط فى مصر ومنها جودة المعدات والأدوات والتقنيات المستخدمة، خبرة وكفاءة الطبيب العلمية.

 وتكون زراعة الأسنان بالتقسيط في مصر لها أهمية كبيرة؛ لأنها تتيح للمرضى الحصول على الخدمات الطبية اللازمة لتحسين جودة حياتهم بأسعار في متناول الجميع.

اقرء ايضا: افضل اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر 2023

أسباب اختلاف أسعار زراعة الأسنان بالتقسيط

تعد زراعة الأسنان من الإجراءات الطبية الهامة لاستعادة الأسنان المفقودة وتحسين المظهر العام للفم والحصول على ابتسامة مشرقة. واحدة من المسائل التي يهتم بها الأشخاص المهتمون بزراعة الأسنان هي التكلفة. قد تختلف أسعار زراعة الأسنان بالتقسيط من مركز طبي إلى آخر، وهناك عدة أسباب لهذا الاختلاف. فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية لاختلاف أسعار زراعة الأسنان بالتقسيط:

  1. مستوى الخبرة والتأهيل العلمي للأطباء يعتبر مستوى الخبرة والتأهيل العلمي للأطباء أحد العوامل المؤثرة في تحديد أسعار زراعة الأسنان. الأطباء ذوي الخبرة العالية والتأهيل العلمي الجيد غالبًا ما يتقاضون أجورًا أعلى بسبب مهاراتهم وخبرتهم الواسعة في مجال زراعة الأسنان.
  2. جودة المواد المستخدمة تختلف جودة المواد المستخدمة في زراعة الأسنان من مركز إلى آخر. هناك مواد ذات جودة عالية وموثوقة تكلف أكثر، بينما قد يستخدم بعض المراكز مواد أقل جودة وأرخص تكلفة. اختيار المواد ذات الجودة العالية يؤثر على نتائج العملية ومتانة الزراعة.
  3. المعدات والتكنولوجيا المستخدمة تعتمد تكلفة زراعة الأسنان أيضًا على المعدات والتكنولوجيا المستخدمة في المركز الطبي. توفر التقنيات المتقدمة والمعدات الحديثة نتائج أفضل وعمليات أكثر كفاءة، ولكنها قد تزيد من تكلفة العلاج.
  4. الخدمات المرتبطة قد تختلف أسعار زراعة الأسنان بالتقسيط أيضًا بناءً على الخدمات المرتبطة المقدمة في المركز الطبي. بعض المراكز قد تشمل خدمات إضافية مثل الفحوصات التشخيصية والتصوير الشعاعي وجلسات متابعة مجانية، وهذا يؤثر على السعر النهائي للعلاج.
  5. موقع مركز زراعة الاسنان تعتبر المواقع المختلفة للمراكز الطبية عاملاً آخر يؤثر في تحديد أسعار زراعة الأسنان بالتقسيط. المراكز الموجودة في المناطق الراقية أو المدن المزدحمة عادة ما تفرض أسعارًا أعلى بسبب تكاليف الإيجار والتشغيل العالية.

باختيار مركز طبي موثوق وذو سمعة جيدة، يمكن للمرضى ضمان الحصول على جودة عالية في زراعة الأسنان بالتقسيط. من المهم أيضًا أن يتم تقديم معلومات واضحة حول تكاليف العلاج وخيارات التقسيط المتاحة للمرضى ليتمكنوا من اتخاذ قرار مبني على معرفة شاملة ومناسبة لظروفهم المالية.

طرق أخرى للحصول على زراعة الاسنان بالتقسيط فى مصر

يوجد العديد من الطرق الأخرى للحصول على زراعة الاسنان بالتقسيط فى مصر حيث يمكن

  •  البحث عن الشركات التي تقدم خدمات السداد على أقساط شهرية.
  • يمكن اللجوء إلى شركات التأمين الصحي التي تقدم خدمات الزراعة بأسعار مخفضة وسداد المبلغ على فترات زمنية محددة.
  • يمكن الاستفادة من العروض والتخفيضات التي تقدمها بعض مراكز الأسنان، ومن الممكن أن يتم التفاوض مع الطبيب المعالج على سداد المبلغ على دفعات متعددة بطريقة ميسرة ومناسبة.

ونحن في مركز أرتي سمايل نوفر عليك البحث ونوفر لكم أفضل خيارات زراعة الاسنان بالتقسيط فى مصر، ولمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر خدمة الرسائل النصية وسيتم الرد على كافة استفساراتكم على الفور.

فوائد زراعة الأسنان 

تتمتع زراعة الأسنان في مصر بعدة فوائد ومن أهم هذه الفوائد ما يلي:

  • تعويض الأسنان المفقودة بأسنان أخرى صناعية لا تختلف في شكلها أو وظيفتها عن الأسنان الطبيعية.
  • يحصل العميل من خلالها علي شكل طبيعي ومميز للأسنان.
  • لا تتسبب في حدوث أضرار للأسنان المجاورة.
  • تساعد العميل على مضغ الطعام بشكل جيد.
  • تحافظ زراعة الأسنان على استقرار الأسنان المجاورة للسن المفقود.
  • تمنع زراعة الأسنان تآكل عظام الفك.

للحجز والحصول علي شكل أسنان مميز وطبيعي وجذاب فقط كُل ما عليك فعله هو التواصل معنا الان.

أفضل مركز زراعة الاسنان بالتقسيط في مصر ؟

تتميز عيادات أرتي سمايل بالعديد من المميزات تتضمن لك الحصول على نتائج مرضية بدون أي مضاعفات، نقدم كافة أنواع زراعة الاسنان التقليدية والفورية، ويتم زراعة الأسنان داخل مركز أرتي سمايل من خلال استخدام أحدث التقنيات. 

يحتوي المركز على نخبة من أكفأ أطباء الأسنان في مصر تحت اشراف الدكتور محمد الديداموني – استشاري جراحة اللثة وزراعة الأسنان، وهو ما يضمن لك الحصول على إجراء متقن ونتيجة مُرضية.

هدفنا الأساسي هو أن نساعدك في الحصول على ابتسامة جميلة ذات مظهر طبيعي وجذاب دون التعرض للألم أو أي مضاعفات وبالتكلفة المناسبة لك.

كم تكلفة زراعة سن واحد في مصر؟

تكلفة زراعة الأسنان فى مصر تتراوح من 8000 : 16000 جنيه مصري وذلك للسن الواحد.

كم من الوقت تستغرق زراعة الاسنان؟

تستغرق زراعة الأسنان حوالي 3 : 6 أشهر حتى تندمج الغرسة مع العظم وتلتحم به، أما في حالة زراعة الأسنان الفورية يمكن أن يتم الإجراء كاملًا في جلسة واحدة.